منتديات الحلو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

♥♥♥♥♥منتديات الحلو كل شي حلو♥♥♥♥♥

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

!!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحلو
نائب المدير الأول الــــحـــلـــــــــــووووووووو!!
نائب المدير الأول  الــــحـــلـــــــــــووووووووو!!
الحلو

ذكر عدد الرسائل : 63
الأوسمة : !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ Thank

!!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ Empty
مُساهمةموضوع: !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ   !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ I_icon_minitimeالجمعة فبراير 22, 2008 11:17 pm

الصراحة أنا جبتو من موقع مايكروسفت و هنا:-

http://office.microsoft.com/en-us/outlook/HA102218231033.aspx

بس ملاحظة لازم تنزل الكنكتر: http://www.zshare.net/download/79906092f49149/

و الآن نطير على gmail:-

و بهذا اللينك شرح مفصل تفصيل أتوقع ما حد يحلم فيو بتفتح عليه و بطبق فقط:-

http://www.freewebs.com/alfkeer/WORK-FOR-ISLAM/GMAIL2POP/Gmail_2_POP.html

و إنشاء الله أكون فدتكم
ahmed
الـــــــــــــــــــمــــــــــــشـــــــرف
الـــــــــــــــــــمــــــــــــشـــــــرف

ذكر عدد الرسائل : 31

!!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ Empty
مُساهمةموضوع: رد: !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ   !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 25, 2008 1:32 am

شكرا بس مو فاهم عليك
الحلو
الحلو

الأوسمة : !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ Thank

مُساهمةموضوع: رد: !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ   !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2008 12:02 am

I love you يا أخي أحمد الصراحة مو شايف فيها أي عيب يعيني أتوقع إني أنا حتى زوتها في حط هذا الشرح اتبع الخطوة باضبط بيشبك. بالنسبة للوندوز لايف هوتميل لازم و إنت مجبر تنزل الكنكتر و للجيميل أسهل منو مافي إنتوا شفتوا الفيديو يعيني ما بدو شيء هو ممنكن فقط الهوتميل بس اتبع الخطوة تاعت موقع مايكروسفت و الله بينفع و شكرا و إذا بدك تراسلني (xxx7amoodxxx@gmail.com)
الحلو
الحلو

مُساهمةموضوع: رد: !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ   !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2008 12:07 am

نسيت أقول حاجة ألتي هي : بتنزل الكنكتر بعدين مباشرة بتفتح ال outlook بتلاقي شيء مكتوب فية ال user+password الخاص با hotmail وبس بتخلص من الهوتميل lol!
osso
نفسه يصير حلوووو
نفسه يصير حلوووو
osso

مُساهمةموضوع: رد: !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ   !!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2008 6:38 pm

شكرا موضوع حلو

!!!!!؟؟؟؟؟مش عارف تشبك ال windows live hotmail على ال office outlook الحل عندي!!!!!!!!!!!!و كمان عشان ما تزعلوا ال gmail و إذا بدكم أي شيءراسلوني؟؟؟؟!!!!!!ّ!َ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» و لعبة midnight club 2 بدكم تروحوا تناموا و ما تصحوا أخيرا هنا
» microsoft office 2007 على صيغة view
» يا أخي أنا مو ملحق لعبة bus driver 2007 هنا عندي كاملة مكملة
» عمرها صارت ثيم 25 vista ل windows xp